9 إدارات تعليمية في منافسات المسرح بعسير

9 إدارات تعليمية في منافسات المسرح بعسير

التعليم السعودي : تنطلق يوم غد الاثنين , فعاليات المنافسات المسرحية، التي ستقام بين إدارات التعليم في “عسير، ونجران، وجدة، والنماص، ومحايل عسير، والبكيرية، والمخواة، و حفر الباطن، والحوطة, والحريق”, بحضور وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور نياف الجابري، وذلك ضمن المجموعة الرابعة على مستوى المملكة, وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم بعسير.
وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، أن المنافسة تهدف إلى إثراء خبرات الطلاب وتنمية قدراتهم الفكرية والمهارية واللغوية والمسرحية في جو تنافسي شريف.
من جهته أشار رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم عسير أحمد السروي، إلى أنه سيتم عقد جلسات نقدية على هامش المنافسات المسرحية، بهدف تقييم الأعمال المقدمة، بمشاركة عدد من المختصين.
يذكر أن تعليم عسير حقق المركز الأول على مستوى المملكة في المسرح للعام المنصرم، وحصد مطلع العام الحالي 4 جوائز كبرى في مهرجان المسرح المدرسي الخليجي الذي أقيم بمملكة البحرين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)