9 صهاريج “تشفط” مياه طريق الإمام سعود بالرياض

9 صهاريج “تشفط” مياه طريق الإمام سعود بالرياض

التعليم السعودي : باشرت أمانة الرياض، مساء اليوم، التعامل مع غرق طريق الإمام سعود بمياه الأمطار، والذي أدى إلى تحويل مسار حركة الطريق عن طريق دوريات المرور إلى مواقف جامعة الأميرة نورة.
وشرعت في وقتٍ لاحق من نشر- مصادر الصحيفة –  تقريراً عن غرق الطريق، تسعة صهاريج في عمليات شفط المياه، للعمل على إزالة مياه الأمطار وإعادة حركة الطريق مرة أخرى في تفاعل سريع مع ما نشرته – مصادر الصحيفة – .
وكانت – مصادر الصحيفة -قد نشرت تقريراً مساء اليوم الاثنين كشفت فيه غرق طريق الإمام سعود، بالقرب من مخرج 9 باتجاه الشرق شمالي جامعة الأميرة نورة؛ بمياه الأمطار ما تسبب في إقفال الطريق، وتحويل مساره عن طريق دوريات مرور الرياض إلى مواقف جامعة الأميرة نورة، ومنها إلى الدائري الشرقي باتجاه الجنوب حفاظاً على انسيابية السير الذي أربكه إغلاق الطريق نتيجة ارتفاع منسوب المياه.
وكان شهود عيان قد رصدوا حينها وجوداً مكثفاً لدوريات المرور، وغياباً لآليات الأمانة والجهات المعنية الأخرى، وأكدوا أن الموقع شهد تجمعاً دائماً لمياه الأمطار خلال الفترة الماضية، فيما فاقمت أزمته مع المياه اليوم وجود أعمال صيانة وتحويلات داخل الطريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)