9 مراكز جديدة لدعم البدائل التعليمية في نجران

9 مراكز جديدة لدعم البدائل التعليمية في نجران

التعليم السعودي : حددت الإدارة التعليمية بنجران 9 مراكز لتقديم الدعم في البدائل التعليمية، ومركزًا جديدًا لخدمات المستفيدين بالمنطقة.
وبدوره افتتح مدير عام التعليم بالنيابة في منطقة نجران منصور بن عبدالله عسيري، أمس الأول، المراكز بمقر الإدارة، موضحًا أن مركز الخدمات الجديد؛ يهدف إلى تعزيز التواصل بين المستفيدين والمسؤولين، والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم، وتحقيق مطالبهم بأقصر الطرق وأيسرها. كما يعمل المركز على خدمة المواطنين، من خلال التعريف بالبدائل التعليمية، وتقديم كل ما من شأنه خدمة الطلاب والطالبات على أكمل وجه.
حضر الافتتاح نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي، مدير عام مركز الدعم التعليمي، والفني لإدارات تعليم الحد الجنوبي، الدكتور أحمد بن عبدالله قران، والمشرف العام على شبكة قنوات وزارة التعليم، حامد الغامدي، ومدير قسم التعلم والتدريب الإلكتروني بالوزارة، المهندس عبيدان العتيبي، ومساعد مدير عام برنامج «جاهز» للاستعداد المدرسي، بشركة «تطوير»، عبدالمنعم البلوي وفقاً لصحيفة المدينة.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)