9000 طالب وطالبة ينهون اختبار «الإنجليزية» في جامعة الملك سعود

9000 طالب وطالبة ينهون اختبار «الإنجليزية» في جامعة الملك سعود

التعليم السعودي – متابعات : أنهى ٩٠٠٠ طالب وطالبة من المقبولين في جامعة الملك سعود اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية ضمن فعاليات البرنامج التعريفي في مرحلته الإلكترونية، الذي تنظمه عمادة السنة الأولى المشتركة. وأوضح عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد عبدالعزيز الجريوي أن البرنامج التعريفي للطلاب والطالبات المقبولين في الجامعة، جاء تحت عنوان «همم واعدة.. لوطن طموح»، وذلك لتعريفهم باللوائح والأنظمة المعمول بها في العمادة وجامعة الملك سعود.

ورحب الجريوي بالمقبولين في الجامعة، مؤكداً أن العمادة اتخذت كامل الإجراءات والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا. وتم توفير مسار خاص للطلبة المقبولين في بهو الجامعة فرع الطالبات بوابة ٣. من جانبه، أوضح وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة لشؤون الطلاب الدكتور مخلد بن مطيران العنزي أن العمادة جهزت مركز اتصال متكامل لتلقي بلاغات الطلبة حول المشكلات التي تعترضهم أثناء أداء الاختبار عن بُعد، وأن اختبارات اللغة الإنجليزية جاءت فقط لتحديد المستوى وليس فيها رسوب أو نجاح وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)