94 نادياً موسمياً تستأنف نشاطها وتستقبل طلاب الرياض

94 نادياً موسمياً تستأنف نشاطها وتستقبل طلاب الرياض

التعليم السعودي : استأنفت أندية الرياض الموسميَّة، وأندية الحي فعاليَّاتها هذا الأسبوع، بعد توقّفها في إجازة عيد الفطر المبارك، وبدأت في استقبال الطلاب والطالبات ضمن برنامج (إجازتي)، والذي أطلقته وزارة التعليم.
وأوضح مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليميَّة والمدرسيَّة حمد بن عبدالله الشنيبر أنَّ تعليم الرياض قام بافتتاح 94 ناديًا متمثلة في 71 ناديًا موسميًّا، ونادي حي للبنين، و23 ناديًا موسميًّا، ونادي حي للبنات، مشيرًا أن برنامج إجازتي -والذي ستقوم بتنفيذه الأندية الموسميَّة- يتضمَّن أربعة مسارات رئيسة، تشمل الاتجاه التنمويّ للفئات العمريَّة من 7-18 سنة، والاتّجاه الوظيفي المهني للفئات 16-18، والاتجاه التطوّعي للفئات 14-18، إضافة إلى الاتّجاه السياحيّ للفئات 16-18.
وبيَّن أنَّ الأندية الموسميَّة تضمُّ العديد من الفعاليَّات والأنشطة الرياضيَّة والثقافيَّة والتربويَّة، والتي يشرف عليها وينفّذها تربويون يتمتَّعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافيَّة والرياضيَّة. مضيفًا إن برنامج إجازتي قام بمراعاة المراحل العمريَّة للطلاب والطالبات، واختيار المسار المناسب لكلِّ فئةٍ مع إضافة قدر كبير من الجاذبيَّة، والتنوّع في برامج كل مسار ليحقق البرنامج الهدف المرجوّ منه، من خلال إشغال أوقاتهم بالمفيد والنافع خلال الإجازة الصيفيَّة.
وأكَّد أنَّ الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضيَّة المتعدِّدة، وسعت إلى تغطية كافّة أرجاء مدينة الرياض، والمحافظات التابعة لها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)